• .نحن مصدر قوة الدولة للنهض بها إلى المستقبل الرئيسية

  • نسعى لنكون اكبر شركة في اليمن لإنتاج واستكشاف النفط والغاز في اليمن. المزيد

  • صافر: مصدر الدخل الرئيسي للحكومة. المزيد

  • اكبر منتج للنفط الخام في اليمن. المزيد

  • . اصبحنا المزود الإستراتيجي 100 بالمائة من الغاز المحلي المزيد

  • المزود الوحيد لكهرباء مأرب بالغاز. المزيد

  • كل العائدات تعود لخزينة الدولة. المزيد

  • .المصدّر الرئيسي للنفط اليمني المزيد

SEPOC EGM Statement
    كلمة المدير العام     |   نبذه عن المدير العام    
كلمة المدير العام التنفيذي

تحتفل شركة صافر لعمليات الإستكشاف والإنتاج بفخر بالذكرى السنوية الثالثة عشرة لهذا العام كأول شركة نفط وغاز وطنية في التاريخ الاقتصادي اليمني.
فقد انتهت صلاحية اتفاقية المشاركة في الإنتاج لمدة 20 عامًا مع المشغل السابق شركة هنت الأمريكية.
في 14 نوفمبر 2005 ، وتولت صافر بثقة حقول الإنتاج الموجودة في القطاع 18 في مأرب ، أكبر قطاع نفطي تجاري في اليمن حتى الآن.
مهمة صافرهي أن تصبح مسؤولاً عن موارد النفط والغاز اليمنية من خلال الاكتشافات الفعالة ، والاستخراج الفعال ، وزيادة الإنتاج.
أصبحت شركة صافر شريكًا رئيسيًا في بناء الدولة ومساهماً بارزًا في دخل اليمن. وإلى جانب إنتاج النفط الخام الخفيف ، فإن صافر هي أيضاً المزود الوحيد للغاز الطبيعي LNG والغاز المسال (LPG) الذي يشبع الاستهلاك المحلي بالوقود المنزلي.
وبشكل استثنائي ، تولت صافر اهتماما خاصا للمجتمع المحلي من خلال تزويدهم بالخدمات والأنشطة الأساسية التي من شأنها تحسين نوعية حياتهم. على سبيل المثال ، توفير الطاقة ، والمياه ، وتطوير مهارات الرعاية الصحية للقرى المجاورة والمتطلبات الطبية الطارئة للحوادث في طريق مأرب - حضرموت.

تتقدم شركة صافر بأعظم تقدير وامتنان لموظفيها لثباتهم ونشاطهم الدؤوب خلال الأزمات الحالية ،عندما توقفت جميع الشركات العاملة في مجال إستخراج وإنتاج النفط والغاز وغادرت الوطن , قام موظفي شركة صافر بتولى مسؤولية  إدارتها وأخذوا على عاتقهم مهام التشغيل والإنتاج والصيانة واستمرارية العملية الإنتاجية خدمةً للوطن و المواطنين في تزويد السوق المحلية بالمشتقات النفطية والغازية . وهذا النجاح المتواصل يجب ان يفخر بة كل اليمنيين.

في الختام ، وبالنيابة عن موظفي شركة صافر ،نود أن نعرب عن خالص تقديرينا وامتنانا لقيادتنا السياسية الرشيدة برئاسة فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي ، وإلى معالي وزير النفط والمعادن الأستاذ أوس عبد الله العود والى الشيخ سلطان بن علي العرادة محافظ محافظة مأرب على متابعتهم عن كثب ودعمهم اللامحدود الذي يعطي بالتأكيد شركة صافر دفعة قوية لمواجهة كل التحديات والوفاء بواجباتها بشكل مستمر.

     سالم كعيتي
  المدير العام التنفيذي


ص.ب. :481 الجمهورية اليمنية -صنعاء- ت:00967-1416080-فاكس:00967-1416079| شركة صافر لعمليات الاستكشاف والإنتاج
كل الحقوق محفوظة @صافر 2018

free web counter